مروة عبدالمنعم تمر بحالة نفسية سيئة بعد الطلاق وتطلب مساعدة والدتها
رام الله - دنيا الوطن
تعيش الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم في حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من حسام الشاذلي بعد زواج دام 15 عام.
مروة رفضت تلقي أي اتصال من أصدقائها، وأكدت لهم أنها تريد أن تعيش لوحدها لفترة حتى تستعيد توازنها، بينما طلبت الفنانة من والدتها أن تعيش معها، واستجابت لها والدتها خوفًا عليها.
يُذكر أن مروة عبدالمنعم انفصلت عن زوجها منذ أيام قليلة دون إبداء أي أسباب، وأكدت أنها تحتفظ بأسرار حياتها الشخصية لنفسها وليس من حق أحد التدخل.
تعيش الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم في حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من حسام الشاذلي بعد زواج دام 15 عام.
مروة رفضت تلقي أي اتصال من أصدقائها، وأكدت لهم أنها تريد أن تعيش لوحدها لفترة حتى تستعيد توازنها، بينما طلبت الفنانة من والدتها أن تعيش معها، واستجابت لها والدتها خوفًا عليها.
يُذكر أن مروة عبدالمنعم انفصلت عن زوجها منذ أيام قليلة دون إبداء أي أسباب، وأكدت أنها تحتفظ بأسرار حياتها الشخصية لنفسها وليس من حق أحد التدخل.

التعليقات