الزعارير: صمود أبناء الفوار كسر هيبة وعنجهية الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
قال النائب في المجلس التشريعي عن محافظة الخليل باسم الزعارير، إن هجوم أرتال من جيش الاحتلال على مخيم الفوار، وإعمال آلة القتل والدمار فيه واستهداف المواطنين العزل بالرصاص الحي مما سبب شهيدًا ودمارا وجراحا كثيرة؛ دليل على "عظمة المخيم وأهله وعلى صغار الدولة الإرهابية صاحبة الجيش الذي لا يقهر زعمًا وتزييفًا".
 
وأكد الزعارير في تصريح له أن جهاد وصمود أبناء الفوار دليل على أن إرادة الاحتلال وعنجهيته قد انكسرت، وأن شعبنا قد سبق قيادته، وقطع أشواطا كثيرة في مسيرة التحرر، في ظل قيادة تحلم بالمفاوضات مع نتنياهو وحكومته.
 
وأشاد النائب ببسالة الشهيد محمد أبو هشهش قائلا " لقد تبوأ موقعه العالي في قائمة شهداء انتفاضة القدس مع المرابطين المدافعين عن القدس والأقصى والمخيم، وواجه الموت وآلة القتل "الصهيونية" بصدره العاري المفعم بحب فلسطين وحب الشهادة والإصرار على اقتلاع وكنس المحتلين عن أرضه المباركة".
 
كما ترحّم الزعارير على الشهيد والأسير المحرر نعيم الشوامرة ابن مدينة دورا، مشيرًا إلى أن قرار الإفراج عنه من سجون الاحتلال كان متأخرا جدا، وهو يعكس خبث وإجرام الاحتلال، مردفا "العزاء لشعبنا الحر الذي قدم ولا يزال الكثير الكثير من الشهداء المقاومين والأسرى المرابطين، والعزاء والفخر لذوي الشهيد، ولا عزاء للمتخاذلين والمفاوضين والمقصرين في الدفاع عن الأسرى وحقهم في العلاج والحرية".