المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية يعقد ورشة عمل حول آليات تعزيز التوجه الدوالي للأمم المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
عقد المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية امس الثلاثاء
ورشة عمل حول آليات تعزيز التوجه الدوالي للأمم المتحدة مدعوما بالمقاومة الشعبية, في قرية كفر نعمة غرب رام الله بالتعاون مع مجلس قروي كفر نعمة ونادي شباب كفر نعمة, حيث تضمنت الورشة الحديث عن تاريخ الصراع الفلسطيني
الإسرائيلي, وقرارات الشرعية الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية
وقال المشرف على الورشة السيد إبراهيم عبد الجواد أن الهدف من الورشة هو زيادة الوعي حول آليات العمل السياسي والدبلوماسي في المؤسسات الحقوقية, وضرورة وجود خطة إستراتيجية وطنية شاملة لإنهاء الاحتلال, والعمل على رفع مستوى الثقافات وخاصة الثقافة السياسية, وذلك من اجل توعية الأفراد بكافة حقوقهم وكيفية المطالبة الشرعية بها, والطريقة الصحيحة لوصول القضية الفلسطينية إلى العالم, وجعلها
ذات تأثير واضح من اجل التغيير الايجابي, لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .
وأضافت إحدى الشابات المشاركة في الورشة الآنسة أنسام
السيد أن الأفراد بحاجة إلى مثل هذه الورش التوعوية, وأنها كانت ذات تأثير ايجابي في طرح أفكار وسلوكيات مبنية على الواقع الفلسطيني.
تأتي هذه الورشة ضمن الشراكة المجتمعية الضرورية والمهمة بين المؤسسات الأهلية والمجتمعية لتعزيز الثقافة السياسية والوطنية من أجل النهوض بالوعي المجتمعي تجاه القضايا المختلفة الخاصة بالقضية الفلسطينة.

عقد المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية امس الثلاثاء
ورشة عمل حول آليات تعزيز التوجه الدوالي للأمم المتحدة مدعوما بالمقاومة الشعبية, في قرية كفر نعمة غرب رام الله بالتعاون مع مجلس قروي كفر نعمة ونادي شباب كفر نعمة, حيث تضمنت الورشة الحديث عن تاريخ الصراع الفلسطيني
الإسرائيلي, وقرارات الشرعية الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية
وقال المشرف على الورشة السيد إبراهيم عبد الجواد أن الهدف من الورشة هو زيادة الوعي حول آليات العمل السياسي والدبلوماسي في المؤسسات الحقوقية, وضرورة وجود خطة إستراتيجية وطنية شاملة لإنهاء الاحتلال, والعمل على رفع مستوى الثقافات وخاصة الثقافة السياسية, وذلك من اجل توعية الأفراد بكافة حقوقهم وكيفية المطالبة الشرعية بها, والطريقة الصحيحة لوصول القضية الفلسطينية إلى العالم, وجعلها
ذات تأثير واضح من اجل التغيير الايجابي, لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .
وأضافت إحدى الشابات المشاركة في الورشة الآنسة أنسام
السيد أن الأفراد بحاجة إلى مثل هذه الورش التوعوية, وأنها كانت ذات تأثير ايجابي في طرح أفكار وسلوكيات مبنية على الواقع الفلسطيني.
تأتي هذه الورشة ضمن الشراكة المجتمعية الضرورية والمهمة بين المؤسسات الأهلية والمجتمعية لتعزيز الثقافة السياسية والوطنية من أجل النهوض بالوعي المجتمعي تجاه القضايا المختلفة الخاصة بالقضية الفلسطينة.

