السفيرعلي العياشي يشيد بدور جهود السودان لتسهيل إجراءات سفر اليمنيين
رام الله - دنيا الوطن - فهد التركي
أشاد السفير(علي العياشي) القنصل العام عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي بجده في المملكة العربية السعودية ، بدور جهود السودان لتسهيل إجراءات سفر اليمنيين والسماح لهم بالدخول بدون تأشيرات سفر مسبق.
حيث استقبل اليوم سعادة السفيرالعياشي بمكتبه القنصل العام لجمهورية السودان الشقيقه سعادة السفيرعوض حسين أحمد.
أشاد السفير(علي العياشي) القنصل العام عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي بجده في المملكة العربية السعودية ، بدور جهود السودان لتسهيل إجراءات سفر اليمنيين والسماح لهم بالدخول بدون تأشيرات سفر مسبق.
حيث استقبل اليوم سعادة السفيرالعياشي بمكتبه القنصل العام لجمهورية السودان الشقيقه سعادة السفيرعوض حسين أحمد.
وجرى خلال اللقاء البحث في أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجال القنصلي.
بحث التسهيلات التي تقدمها الحكومه السودانيه للمواطنين اليمنيين أثناء سفرهم إلى السودان ، سواءً من المملكه أو من اليمن لغرض العلاج او الدراسة والمرور إلى الدول الاخرى وتسهيل تأشيرات وإجراءات الدخول والاقامة ،الأمر الذي يعكس العلاقات الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

التعليقات