نقابة المحاسبين تصدر تقريرها النصف سنوي

نقابة المحاسبين تصدر تقريرها النصف سنوي
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس نقابة المحاسبين الفلسطينيين اليوم جلسته الدورية رقم 6 لدورة 2016-2020 بحضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية ومجموعة من اعضاء الهيئة العامة حيث كانت جلسة مفتوحة ورحب رئيس النقابة عبد الله عابدة بالحضور من اعضاء المجلس الهيئة العامة وبين ان مجلس النقابة سيقوم بعقد جلساته بشكل مفتوح وهو منذ تاسيس النقابة يتم عرض جميع محاضر الاجتماعات على صفحتها الالكترونية واكد ان مشاركة الهيئة العامة باتخاذ ومتابعة قرارات النقابة هي ضمن سلم اولويات  المجلس وليكون هناك متابعة دائمة

وبدا امين سر النقابة قرائة جدول الاعمال حيث صادق مجلس النقابة على تقرير احتفالية اب 2016 واطلع على تقرير لجنة التقيم للاحتفالية واخذ علما به وصادق عليه

كما اناقش مجلس النقابة بشكل مستفيض تقرير امين الصندوق عماد ربايعة عن البيانات المالية للنصف الاول من العام 2016 وصادق المجلس على التقرير الذي بين مدى الصرف اوجه وتطابقه و الموازنة المعتمدة من الهيئة العامة والذي اظهرا قلة في المصاريف مع حجم ايرادات اكبر بالمقرانة مع الاعوام السابقة

وصادق المجلس على قبول الاعضاء الجدد وعلى تقرير الزميل ايمن الحلو للعضوية وقرر اعتبار جميع المسجلين للعام 2016 ضمن نفس العام التزاما بالنظام الداخلي

واطلع المجلس على تقرير المقدم من نادي المحاسبين وصادق عليه كما صادق على تقرير لجان النقابة الرياضية والثقافية والاجتماعية

واطلع على تقرير لجنة الضمان الاجتماعي وقرر المضي في عدالة المطالب وتحقيقها وفقا للقانون وثمن عاليا دور الزميل وسيم حمايل دفاعه المستميت علن مطالب النقابات الثمانية واقرر مجلس النقابة احالة اتفاقية التقاعد العام الى المستشار القانوني لدراستها ودراسة القانون والتعامل معها حسب الاصول

وقرر المجلس تكليف رئيس النقابة بتمثيلها بالدعوى المقدمه لزيارة الاتحاد العالمي للنقابات في اثنا

وقرر المجلس تكليف الزملاء فادي الحاج وعماد ربايعة باعداد مسودة برنامج تدريبي او فكرة مشروع لتقديمه لمركز الديمقراطية وحقوق العاملين وصادق على تقرير لجنة الرياضية برءاسة سامي البجة واحمد ابو كويك بخصوص الفريق الرياضي