مناشدة للرئيس ووزير الصحة

الى فخامة الرئيس أبو مازن ... الأأب .. القائد ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
زوجتي أصابها المرض الخبيث فأصبحت تصارع هذا المرض يومياً لقد انهش جسدها فهي تقضي أياماً وليلي في المشافي في القطاع ولكن ... لا حول ولا قوة للأطباء فهذا المرض استشرى في الجسد .
ورسالتي لكم يا فخامة الرئيس والألم يعتصرني اصدار تعليماتكم الحكيمة لجهة الاختصاص بالعمل على سفر زوجتي الى داخل الخط الاخضر لمعالجتها لعل الله يكتب في عمرها فهذا المرض داهمنا في غفلة من الزمن واقول الحمد لله على ذلك ..
ابنكم
0599463579