خليفة يفتتح دورة تدريبية في إدارة الإعلام وقت الأزمات

رام الله - دنيا الوطن
إفتتح  وكيل وزارة الاعلام، اليوم الأحد 14/8/2016،  في مقر الوزارة برام الله دورة تدريبية  في مجال إدارة الإعلام وقتالازمات، بالتعاون مع الملحقية الإعلامية بالقنصلية الامريكية. الدورة التي تمتد على مدار ثلاثة أيام  تستهدف 14مستشاراً وناطقاً إعلامياً من وزارات ومؤسسات حكومية تقدم خدماتها مباشرة للجمهور. 

 يحاضر في الدورة الخبير الدولي بيتر ماكدوف. وقد سبق الدورة عقد لقاء مع وفد من القنصلية الأمريكية لبحث تعزيزالتعاون بين الوزارة والجانب الأمريكي في مجال تقديم الدعم اللازم للإعلام الفلسطيني ضمن المجالات المتخصصة ذاتالأولوية. وقد حضر اللقاء عن وزارة الإعلام محمود خليفة وكيل الوزارة  وأركان الوزارة للتعريف بخططها واحتياجاتها. منجهته قدم خليفة عرضاً موجزاً عن المشهد الإعلامي الفلسطيني والإحتياجات التي من شأنها تيسير استدامة ومأسسة ذلكالتطور، مشدداً في الوقت ذاته على التطور الذي يشهده الإعلام الحكومي وضرورة تعزيز ذلك في شتى المجالاتالمتخصصة. حضر عن الجانب الأمريكي مسؤول الإعلام بالقنصلية كلايتون الديرمان، المستشار الإعلامي ناصردعيس، مسؤولة البرامج ميرال سرياني والمساعدة الإعلامية سمر الديسي.