شاروخان غاضب من توقيفه في مطار لوس انجلوس ويتلقى اعتذاراً
رام الله - دنيا الوطن
علّق نجم بوليوود شاروخان على توقيفه في مطار لوس أنجلوس يوم الجمعة، وكتب عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “أنا أفهم تماما واحترم إجراءات الأمن في كبل مكان في العالم، ولكن في كل مرة أواجه لعنة أن يتم احتجازي”.
وتابع قائلاً: “إن الجانب المشرق هو الوقت الذي يتم القاء القبض على فيه أنه مناسب فعلا للعبة البوكيمن اللطيفة حقا.”
وفي نفس السياق اعتذر مساعد وزير الخارجية الأميركية من شاروخان وكتب عبر صفحته: “آسف على الإزعاج في المطار، حتى الدبلوماسيين الأمريكيين يخضعون لإجراءات إضافية مشددة لدى وصولهم”.
علّق نجم بوليوود شاروخان على توقيفه في مطار لوس أنجلوس يوم الجمعة، وكتب عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “أنا أفهم تماما واحترم إجراءات الأمن في كبل مكان في العالم، ولكن في كل مرة أواجه لعنة أن يتم احتجازي”.
وتابع قائلاً: “إن الجانب المشرق هو الوقت الذي يتم القاء القبض على فيه أنه مناسب فعلا للعبة البوكيمن اللطيفة حقا.”
وفي نفس السياق اعتذر مساعد وزير الخارجية الأميركية من شاروخان وكتب عبر صفحته: “آسف على الإزعاج في المطار، حتى الدبلوماسيين الأمريكيين يخضعون لإجراءات إضافية مشددة لدى وصولهم”.

التعليقات