الإقتصاد بغزة تطلق أكبر حملة تفتيشية على الأسواق والمولات والمخابز

الإقتصاد بغزة تطلق أكبر حملة تفتيشية على الأسواق والمولات والمخابز
رام الله - دنيا الوطن
أكد عماد الباز وكيل وزارة الإقتصاد في غزة أن وزارته اطلقت اليوم  حملة تفتيشية ضخمة على الأسواق الشعبية والمولات والمطاعم والمخابز في المدينة.

وأشار الباز في تصريح لـ دنيا الوطن أن الحملة شملت المرافق والمنشآت التي من شأنها تزويد السلع والمواد التموينية للمواطن ، مؤكدا انه تم ضبط  كميات من المواد التموينية وبعض السلع التالفة و الغير مطابقة للمواصفات الفلسطينية.

وذكر في حديثه أن الفرق الصحية حررت العديد من محاضر الضبط والإتلاف لبعض السلع والمواد منتهية الصلاحية والغير مطابقة للمواصفات والمعاير الفلسطينية .

وأكد الباز أن الطواقم الفنية للوزارة أشادت على التعاون التام ما بين التجار والمفتشين التابعين لها من خلال إفساح المجال للطواقم بالعمل بكل حرية .

وطالب في حديثه  المواطنين التعاون مع الوزارة والإبلاغ عن أي مواد تالفه أو مخالفة للشروط الصحية والمواصفات الموضوعة من قبل الوزارة