نجوى فؤاد: أنا مستورة
رام الله - دنيا الوطن
نفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول مرورها بضائقة مالية وصلت بها إلى درجة التسول من نقابة المهن التمثيلية.
نجوى فؤاد، قالت في تصريحات صحفية: «أنا أعيش مستورة وغير صحيح ما قيل بأنني أقيم وحيدة في الإسكندرية، فأنا موجودة بمنزلي في القاهرة، وأحبائي موجودون حولي»
وأضافت: «نعم استغثت بنقيب الممثلين أشرف زكي، لكن استغاثتي لم تكن تسولًا، وإنما كانت من أجل حال الكثير من الفنانين الكبار الذين لم يعد أحد يهتم بهم».
نفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول مرورها بضائقة مالية وصلت بها إلى درجة التسول من نقابة المهن التمثيلية.
نجوى فؤاد، قالت في تصريحات صحفية: «أنا أعيش مستورة وغير صحيح ما قيل بأنني أقيم وحيدة في الإسكندرية، فأنا موجودة بمنزلي في القاهرة، وأحبائي موجودون حولي»
وأضافت: «نعم استغثت بنقيب الممثلين أشرف زكي، لكن استغاثتي لم تكن تسولًا، وإنما كانت من أجل حال الكثير من الفنانين الكبار الذين لم يعد أحد يهتم بهم».

التعليقات