خالد ابو النجا وبسمة متهمان بالتطبيع مع اسرائيل .. ونقيب الممثلين يرد!
رام الله - دنيا الوطن
نفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صحة ما نُشر بمواقع التواصل وبعض وسائل الإعلام، عن مشاركة الفنانة بسمة والفنان خالد أبو النجا في مسلسل إسرائيلي يحمل اسم "الطاغية".
وأكد زكي في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تي في" أن بسمة وأبو النجا أرسلا له وثائق وإيميلات تثبت تؤكد كذب ما يتردد بشأن بالتطبيع مع إسرائيل.
وقال: "تم تأسيس ورشة عمل لكتابة المسلسل، ومن الوارد أن يكون أحد المشاركين في الكتابة يحمل الجنسية الإسرائيلية".
وشدد زكي على أن التطبيع يكون بالتعاون والإنتاج المشترك، وليس بمشاركة ممثل أو مؤلف في عمل واحد.
وأوضح: "خالد أبو النجا اتصل بي وأكد أنه يتعرض لحملة تشويه ممنهجة".
نفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صحة ما نُشر بمواقع التواصل وبعض وسائل الإعلام، عن مشاركة الفنانة بسمة والفنان خالد أبو النجا في مسلسل إسرائيلي يحمل اسم "الطاغية".
وأكد زكي في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تي في" أن بسمة وأبو النجا أرسلا له وثائق وإيميلات تثبت تؤكد كذب ما يتردد بشأن بالتطبيع مع إسرائيل.
وقال: "تم تأسيس ورشة عمل لكتابة المسلسل، ومن الوارد أن يكون أحد المشاركين في الكتابة يحمل الجنسية الإسرائيلية".
وشدد زكي على أن التطبيع يكون بالتعاون والإنتاج المشترك، وليس بمشاركة ممثل أو مؤلف في عمل واحد.
وأوضح: "خالد أبو النجا اتصل بي وأكد أنه يتعرض لحملة تشويه ممنهجة".

التعليقات