رئيسة التلفزيون المصري تمنع 8 مذيعات من العمل حتى ينجحن في "الرجيم"!
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت صفاء حجازي رئيسة التلفزيون المصري، قراراً بإيقاف 8 مذيعات عن العمل لمدة شهر، بسبب زيادة وزنهن، وذلك لحين إتباع "دايت" كامل من أجل الظهور على الشاشة بشكل لائق، وشمل القرار كل من المذيعات ميرفت نجم، يمنى حسن من القناة الأولى، خديجة خطاب وسارة الهلالي من القناة الثانية، بالإضافة إلى 4 مذيعات من الفضائية المصرية.
أصدرت صفاء حجازي رئيسة التلفزيون المصري، قراراً بإيقاف 8 مذيعات عن العمل لمدة شهر، بسبب زيادة وزنهن، وذلك لحين إتباع "دايت" كامل من أجل الظهور على الشاشة بشكل لائق، وشمل القرار كل من المذيعات ميرفت نجم، يمنى حسن من القناة الأولى، خديجة خطاب وسارة الهلالي من القناة الثانية، بالإضافة إلى 4 مذيعات من الفضائية المصرية.

التعليقات