افتتاح مشروع السفينة سنتر و الفرع الثالث لشركة بيرنبالا للبلاط والسيراميك

افتتاح مشروع السفينة سنتر و الفرع الثالث لشركة بيرنبالا للبلاط والسيراميك
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت الدكتورة لبلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة مشروع السفينة سنتر والذي يضم اضخم صالة عرض للبورسلان والادوات الصحية في محافظة رام الله والبيرة .

وحضر الحفل الذي اقيم تحت رعاية المحافظ  الدكتورة غنام في منطقة البالوع بمدينة البيرة سفير فنزويلا في فلسطين السيد ماهر طه، رئيس اتحاد الغرف التجارية والصناعية خليل رزق والعميد اياد بركات رئيس جهاز الضابطة الجمركية ونائب رئيس بلدية البيرة، مدير اوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب، نائب السفير التركي والملحق التجاري، والمقدم يزن ابو يوسف مدير الدفاع المدني، ممثلين عن شركة كرفت التركية، ممثلين عن شركة بيروندا PERONDA  الاسبانية  وعدد من الشخصيات الدبلوماسية والاعتبارية  ورجال الاعمال في المحافظة

بدورها قالت الدكتورة ليلى غنام ان كل مشروع تجاري نفتتحه يساهم في دعم الاقتصاد الوطني لذلك نسعى لتشجيع المستثمرين المحليين والاجانب من اجل رفع مستوى الاستثمار الفلسطيني.

واعتبرت غنام مبادرة افتتاح مشروع السفنية التجاري واضخم صالة عرض للبورسلان و الادوات الصحية  والمحلات التجارية والاستثمار في فلسطين بشكل عام ، خطوة في غاية الأهمية، وتعكس ثقة المستثمرين الفلسطينيين بالاقتصاد الوطني، والاستثمار في الوطن.

وعبرت غنام عن سعادتها بافتتاح مشروع السفينة، الذي اعتبرته إضافة نوعية ومعلم بارز في محافظة رام الله والبيرة، مؤكدةً على أن كل مشروع تجاري يساهم في دعم الاقتصاد الوطن.

بجانبه رحب المدير العام لشركة بيرنبالا للبلاط والسيراميك الحاج محمد النبالي في كلمته بالحضور مضيفا ان المشروع يعتبر معلم فلسطيني بارز وصرحا اقتصاديا، مؤكدا على ضرورة الاستثمار والبقاء في الارض

وقدم النبالي نبذة عن الشركة ومراحل تطورها واهم المشاريع الضخمة التي قامت بتنفيذها من وزارات وبنوك وفنادق ومستشفيات الخ،

وفي ختام الحفل قام الحاج توفيق النبالي وأولاده الحاج محمد، والسيد مازن، السيد نصري بتكريم الضيوف والقائمين والمشرفين على المشروع بالاضافة الى الوفد التركي والاسباني