يرى بنصف وجه .. نصف أذن وعين واحدة :"عبدالرحمن" يُطالب بدمجه في المجتمع والاستجابة لمناشدته (فيديو)

يرى بنصف وجه .. نصف أذن وعين واحدة :"عبدالرحمن" يُطالب بدمجه في المجتمع والاستجابة لمناشدته (فيديو)
رام الله - خاص دنيا الوطن - أحمد العشي
تصوير - محمود اللوح 
مونتاج - محمد سكيك 
سبحان الله "ان لله في خلقه شؤون" بهذه العبارة ابدأ بكتابة هذه المناشدة لطفل لم يتجاوز السابعة من عمره.

الطفل عبد الرحمن من اصعب الحالات الانسانية التي طرقت أبواب "دنيا الوطن" يعاني من تشوه خلقي بنصف وجه، حيث يرى بعين واحدة ويشم بفتحة انف واحدة.

والده يفتح قلبه المتعصر الما كلما رأى ولده الذي لم يعش طفولته كباقي اقرانه.

يقول والده: "لا استطيع اخراج عبد الرحمن لانه بمجرد ان خرج من المنزل الى الشارع فانه يلفت الانتباه من الجميع و يتعرض لعبارات و اهانات شديدة اللهجة".

واضاف: "سعيت بكل الطرق والوسائل لعلاجه ولكن جميع المستشفيات الفلسطينية رفضت استقباله بحجة ان لا علاج له".

وقال: "ابني ملفت للانتباه في اي مكان يدخل اليه، و نحن صابرون".

ولفت الى ان الطفل يعاني من مشاكل اخرى تتمثل في الاسنان و الفك وعدم النطق بطريقة سليمة.

وفي نهاية حديث ناشد المواطن عبد الله الغلبان والد الطفل عبد الرحمن الرئيس محمود عباس بمساعدته في علاج ابنه كي يتمكن من الاختلاط بأقرانه وممارسة حياته الطبيعية.