الفنان باتريك صافي يدخل القفص الذهبي
رام الله - دنيا الوطن
بعد قصة حب دامت لفترة من الزمن قرر الفنان باتريك صافي ان يودع العزوبية مع الحسناء الجامعية ليندا شعيا فكانت خطوة جدية للدخول الى القفص الذهبي قبل ايام , حيث تكلل العروسين في كاتدرائية مار اسطفان في البترون قبل ان ينتقلا الى مجمع “ san stephano “ للاحتفال مع الاهل و الاصدقاء بذلك الحدث السعيد , بحضور مجموعة من الوجوه الفنية و الاعلامية والاجتماعية و السياسية يتقدمهم الفنان علي الديك الذي وصل من سوريا الى لبنان للمشاركة في فرحة صديقه .
السهرة دامت حتى الصباح و غنى فيها العريس اجمل اغنياته وسط حفاوة الحاضرين , الى جانب مشاركات فنية اخرى من زملائه الفنانين .




بعد قصة حب دامت لفترة من الزمن قرر الفنان باتريك صافي ان يودع العزوبية مع الحسناء الجامعية ليندا شعيا فكانت خطوة جدية للدخول الى القفص الذهبي قبل ايام , حيث تكلل العروسين في كاتدرائية مار اسطفان في البترون قبل ان ينتقلا الى مجمع “ san stephano “ للاحتفال مع الاهل و الاصدقاء بذلك الحدث السعيد , بحضور مجموعة من الوجوه الفنية و الاعلامية والاجتماعية و السياسية يتقدمهم الفنان علي الديك الذي وصل من سوريا الى لبنان للمشاركة في فرحة صديقه .
السهرة دامت حتى الصباح و غنى فيها العريس اجمل اغنياته وسط حفاوة الحاضرين , الى جانب مشاركات فنية اخرى من زملائه الفنانين .






التعليقات