نادي شباب بيت ايبا ينتخب هيئة ادارية جديده

رام الله - دنيا الوطن
عقدت الهيئة العامة لنادي بيت ايبا  يوم الجمعة الماضي في مقر النادي اجتماعها الموسع للدورة الثالثة المخصص لانتخاب هيئة ادارية جديدة، وحضر الاجتماع مفيد عبد الله ، ممثل عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة والسيد وائل عطعوط من مجلس الشمال ومينا عودة من الدائرة القانونية ولجنة اشراف مكونه من السادة انس اسماعيل وحاتم قبالة و وجدي عيد.  
وافتتح الجلسة عضو لجنة الاشراف الشيخ وجدي عيد بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني مشيرا الى اهمية الانتخابات والعملية الديمقراطية في النادي، ودعا الى تكامل الجهود لتطوير خدمات النادي
ومن ثم تلا السيد اصيل خليل التقرير الاداري والسيد وسيم اسماعيل التقرير المالي، وتمت المصادقة عليهما من الهيئة العامة، وقدمت الهيئة الادارية استقالتها وفتح باب الترشيح وانتخبت الهيئة العامة هيئة ادارية جديدة بالتزكية وضمت كلا من : أ. انيس سماعنة , جمال جابر , اصيل خليل , احمد ثلث , وسيم اسماعيل , سامر اسماعيل , مرزوق اسماعيل , احمد عبد الله , محمد سماعنه ,جبريل شتيوي , غسان شتيوي ..
وتم الاتفاق على متابعة العمل من خلال المجلس الاعلى لاعتماد الانتخابات واستكمال اجراءات مباشرة الهيئة الادارية الجديدة وتم توزيع المناصب في الاجتماع الخاص بذلك وانتخاب الاستاذ انيس سماعنة رئيسا والسيد جمال جابر نائبا والسيد وسيم اسماعيل امينا للصندوق والسيد احمد قباله امينا للسر تنازل عنها لمصلحة السيد جبريل شتيوي.

كما ثمنت الهيئة الادارية الجديده جهود داعمي النادي ومنتسبي الفرق الرياضيه والكشفيه واللجان العامله ودعتهم لمباشره تحضير الخطط للانشطة المستقبليه كما اكدت على شعار نادي بيت ايبا الوحدوي الثقافي الاجتماعي التطويري لابناء البلده .