ماذا قال محمد عساف عن الفريق الفلسطيني المشارك في الاولمبياد؟
رام الله - دنيا الوطن
نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر صفحته الرسمية تويتر صور للفريق الفلسطيني المشارك في افتتاح اول دورة أولمبياد تقام في أمريكا الجنوبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية . وعلق عليها قائلا :” الفريق الفلسطيني المشارك في الاولمبياد. كل الفخر و الحب و اتمنى لكم التوفيق ” .
حضر الحفل عشرات الآلاف من المشاهدين، إضافة إلى العشرات من رؤساء الدول والحكومات.

نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر صفحته الرسمية تويتر صور للفريق الفلسطيني المشارك في افتتاح اول دورة أولمبياد تقام في أمريكا الجنوبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية . وعلق عليها قائلا :” الفريق الفلسطيني المشارك في الاولمبياد. كل الفخر و الحب و اتمنى لكم التوفيق ” .
حضر الحفل عشرات الآلاف من المشاهدين، إضافة إلى العشرات من رؤساء الدول والحكومات.


التعليقات