ماذا قال محمد عساف عن الفريق الفلسطيني المشارك في الاولمبياد؟

ماذا قال محمد عساف عن الفريق الفلسطيني المشارك في الاولمبياد؟
رام الله - دنيا الوطن
نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر صفحته الرسمية تويتر صور للفريق الفلسطيني المشارك في افتتاح اول دورة أولمبياد تقام في أمريكا الجنوبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية . وعلق عليها قائلا :” الفريق الفلسطيني المشارك في الاولمبياد. كل الفخر و الحب و اتمنى لكم التوفيق ” .

حضر الحفل عشرات الآلاف من المشاهدين، إضافة إلى العشرات من رؤساء الدول والحكومات.

 

التعليقات