بعدما تبرّأت منها العائلة .. لن تصدق ماذا قالت رولا يموت؟!

بعدما تبرّأت منها العائلة .. لن تصدق ماذا قالت رولا يموت؟!
رام الله - دنيا الوطن
بعدما تبرّأت عائلة آل يمّوت من “رولا يموت” بسبب الفيديو كليب المبتذل التي أصدرته، كتبت الأخيرة على فايسبوك: “أنا بنت يتيمة يعني أساسًا ما عندي عائلة لتتبرى مني. اسمي رح يضل إسمي غصب عنكم… بس مع المحبين صار عندي عائلة.. بحبكم كتير!”.

وجاء في بيان لعائلة يموت: “تتبرأ عائلة آل يموت المعروفة بالتزامها الديني والأخلاق الحميدة من المدعوة، والتي أصبحت معروفة لديكم، والتي ظهرت أخيراً بمظاهر خارجة عن الأخلاق وأدبيات آل يموت، كما يبدو أنّها تربت وترعرعت في بيئة لا تمت بصلة إلى بيئة آل يموت المحافظة”.


 



التعليقات