مدير عام النقل رام الله يلتقي رئيسة وحدة الديمقراطية و حقوق الانسان في وزارة الداخلية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل أ.يحيى عكوبة مدير عام مديرية النقل و المواصلات رام الله صباح اليوم السيدة هيثم عرار رئيس وحدة الديمقراطية و حقوق الإنسان في وزارة الداخلية و الأمن الوطني .

و في مستهل اللقاء قدم عكوبة شرحا مفصل عن عمل المديرية و و أقسامها مؤكدا ان الوزارة بكافة وطاقمها تلتزم و بشكل مطلق بتقديم الخدمة للمواطنين بما ينسجم مع معاير الإعلان العالمي لحقوق الإنسان و ذلك بتوجيهات من دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله و معالي الوزير م.سميح طبيلة.

من جانبها أكدت عرار أن التقارير و الدراسات تشير إلى ان دولة فلسطين قطعت شوطا كبيرا في مشوار تطبيق معاير حقوق الإنسان و تجسيد ثقافة الديمقراطية من خلال تعديل التشريعات و الأنظمة و القوانين بما ينسجم مع المعايير و الاتفاقيات الدولية و الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.