محمود زعيتر يكشف لدنيا الوطن: هذه قصتي مع عادل المشوخي وهذا ردي على من يقول أننا نتشبه بالنساء !

محمود زعيتر يكشف لدنيا الوطن: هذه قصتي مع عادل المشوخي وهذا ردي على من يقول أننا نتشبه بالنساء !
رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
تصوير: محمد سكيك

بعد نجاح موسمه الرابع من مسلسل " بس يا زلمة" , واجه الفنان الفلسطيني محمود زعيتر الكثير من الهجوم سواء من منافسين في نفس المجال أو من " شيوخ" بسبب استخدامه "الباروكة" بكثرة.

كذلك واجه زعيتر مشكلة مع عادل المشوخي حين اتهمه الأخير بأنه سخر منه بعد استخدامه لأغنية " الخبيزة" في إحدى حلقاته .

دنيا الوطن التقت زعيتر لتقف على هذه المواضيع, وكيف رد عليها في اللقاء التالي:


 

التعليقات