‏اللجنة الشعبية الفلسطينية المناهضة للعدوان على سورية والمقاومة ترسل برقية تهنئة بمناسبة تأسيس الوطني للجيش

رام الله - دنيا الوطن
نص البرقية :

بمناسبة العيد الوطني لتاسيس الجيش العربي السوري الباسل .

اللجنة الشعبية الفلسطينية المناهضة للعدوان على سورية والمقاومة تتقدم من الزعيم القومي الكبير السيد الرئيس بشار الاسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة في الجمهورية العربية السورية بأسمى التهاني بالعيد الوطني للجيش العربي السوري الباسل متمنين للقائد والجيش والشعب العربي السوري المزيد من الانتصارات على الارهاب والإرهابيين حتى تطهير الارض العربية السورية المباركة والمقدسة من رجسهم الشيطاني لتبدأ المعركة المصيرية في استعادة كل ارضنا العربية المحتلة وفي مقدمتها فلسطين كل فلسطين والجولان العربي السوري ومزارع شبعا وتلال كفر شوبا كبير واجتثاث الغدة السرطانية "الصهيونية"  من قلب الوطن العربي ليعم الامن والأمان المنطقة بشكل خاص والعالم بشكل عام .

والمجد لشهداء الامة ومحورها المقاوم وفي مقدمتها شهداء سورية وجيشها الباسل المقدام وشعبنا الفلسطيني المقاوم وقواه المقاومة خالدين مخلدين .

والشفاء للجرحى والحرية لأسرى الحرية في سجون العدو "الصهيوني" .

والشفاء للجرحى والوفاء بالوفاء لسورية حاضنة المقاومة .

والنصر حليف محور المقاومة والصمود والخزي والعار للأنظمة العربية "المتصهينة" .

اللجنة الشعبية الفلسطينية المناهضة للعدوان على سورية والمقاومة .

وانها لثورة حتى التحرير

ودحر الغزاة المحتلين وصنائعهم الارهابيين .

عاشت وحدة المقاومة والصمود في مواجهة الارهاب والإرهابيين والغزاة المحتلين على امتداد الوطن العربي الكبير.