السلام لذوي الاعاقة يطالب الأحزاب السياسية بوضع قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة على سلم برامجها الانتخابية

رام الله - دنيا الوطن
طالب الأشخاص ذوي الاعاقة الاحزاب السياسية بوضع قضايا الأشخاص ذوي الاعاقة على سلم برامجها الانتخابية المحلية المقبلة .

وأكد محمد العربي رئيس نادي السلام لذوي الاعاقة أن الأشخاص ذوي الاعاقة سينتخبون من يسعى لتحقيق مطالبهم العادلة المتمثلة بالموائمة للاماكن العامة وايجاد بيئة صديقة للاشخاص ذوي الاعاقة تمكنهم من الغاء الحواجز البيئية ومواصلة حياتهم أسوة بأقرانهم في المجتمع .

وأكد العربي بأن الاشخاص ذوي الإعاقة باتوا قادرين على الاختيار الأفضل والأمثل لمن سيمثلهم في المجالس البلدية المقبلة .

ونوه العربي أن هناك حراك كبير يشمل جميع مؤسسات الإعاقة في قطاع غزة لتحديد من سيمثلهم ومن الأجدر بانتخابه .

وطالب العربي جميع الأشخاص ذوي الإعاقة بالوقوف كالجسد الواحد في الانتخابات البلدية المقبلة والتواصل معا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وبث الشعارات المطالبة بحقوقهم في المجتمع ابتداءاً من موائمة الشوارع والمرافق العامة وانتهاءاً بموائمة شاطئ البحر للأشخاص ذوي الإعاقة .

وجاءت هذه المطالبات خلال اجتماع عقده النادي مع أعضائه في مقر مدينة غزة للحديث حول الانتخابات البلدية المقبلة.