بالفيديو.. مغني كارتون "بوكيمون" يعيد غناء الأغنية الأصلية بعد 20 عاما
رام الله - دنيا الوطن
بعد مرور 20 عاما على غناء الفنان "جيسون بيج" أغنية كارتون بوكيمون الشهيرة "أريد أن أكون الأفضل" التي لا تزال خالدة في أذهان أبناء هذا الجيل، قرر أن يعيد الأغنية الأصلية مرة أخرى للاحتفال بالنجاح الهائل الذي حققه تطبيق بوكيمون جو في الأسابيع الأخيرة.
شارج بيج الفيديو على موقع يوتيوب في وقت سابق من هذا الأسبوع وحقق أكثر من مليون مشاهدة، حيث أبهر المستخدمين بعدم تغير صوته وأدائه، كما أضاف للفيديو لقطات من الكارتون الأصلي ليستعيد المستخدمين ذكريات طفولتهم من جديد.
بعد مرور 20 عاما على غناء الفنان "جيسون بيج" أغنية كارتون بوكيمون الشهيرة "أريد أن أكون الأفضل" التي لا تزال خالدة في أذهان أبناء هذا الجيل، قرر أن يعيد الأغنية الأصلية مرة أخرى للاحتفال بالنجاح الهائل الذي حققه تطبيق بوكيمون جو في الأسابيع الأخيرة.
شارج بيج الفيديو على موقع يوتيوب في وقت سابق من هذا الأسبوع وحقق أكثر من مليون مشاهدة، حيث أبهر المستخدمين بعدم تغير صوته وأدائه، كما أضاف للفيديو لقطات من الكارتون الأصلي ليستعيد المستخدمين ذكريات طفولتهم من جديد.

التعليقات