سلطة المياه ستتم إعادة الضخ من بئر هندازة اليوم بعد التأكد من سلامة المياه
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت سلطة المياه الفلسطينية إنها أعادت تشغيل بئر هندازة اليوم بعد أن تم إيقافه يوم الخميس مساء حرصا على سلامة المواطنين وبعد ورود شكاوى من قبل بعض المواطنين حول جودة المياه التي تضخ من البئر، حيث قامت طواقمها على الفور بتعقيم خطوط المياه الناقلة وتنظيف الخزان داخل المحطة وتعقيمه لضمان نوعية المياه وجودتها وإجراء الفحوصات اللازمة. علما ان سلطة المياه تقوم بشكل مستمر بفحص الخطوط والآبار لضمان إيصال مياه آمنه للمواطنين.
أعلنت سلطة المياه الفلسطينية إنها أعادت تشغيل بئر هندازة اليوم بعد أن تم إيقافه يوم الخميس مساء حرصا على سلامة المواطنين وبعد ورود شكاوى من قبل بعض المواطنين حول جودة المياه التي تضخ من البئر، حيث قامت طواقمها على الفور بتعقيم خطوط المياه الناقلة وتنظيف الخزان داخل المحطة وتعقيمه لضمان نوعية المياه وجودتها وإجراء الفحوصات اللازمة. علما ان سلطة المياه تقوم بشكل مستمر بفحص الخطوط والآبار لضمان إيصال مياه آمنه للمواطنين.
