بيروت: "فتح" تكرم الطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية

بيروت: "فتح" تكرم الطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة فتح اقليم لبنان في احتفال مركزي اقيم في رابطة ابناء بيروت اليوم الجمعة، الطلبة الفلسطينيين الناجحين في الشهادات الرسمية.

حضر الاحتفال امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، وقيادة حركة فتح في بيروت، وممثلو الفصائل الفلسطينية، وممثلون عن الهيئات التربوية واهالي الطلاب المكرمين.

واشار رئيس رابطة أبناء بيروت محمد الفيل في كلمة الرابطة الى ان الطلبة الفلسطينيين اثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، مؤكدا الحاجة إلى قدرات الشباب العلمية والثقافية في خدمة المجتمع الذي تربوا فيه.

واعتبر وسام الاحمد في كلمة المكتب الطلابي الحركي، ان الطلبة المكرمين سيكونون في طليعة الشباب الجامعي الناجح في تحصيله العلمي والفاعل في نشاطه الطلابي وحياته العامة، مؤكدا ان النتائج المميزة التي حصدها الطلبة دليل على تحدي الشباب الفلسطيني للمعاناة.

وثمن الأستاذ صالح شحادة في كلمة مكتب المعلمين دور أفراد الهيئة التعليمية والإدارية في المدارس الذين عملوا بروح الفريق الواحد تحقيقا لأهداف ورسالة العلم المقدسة.

من جهته هنأ أبو العردات الطلبة على نجاحهم ومثابرتهم وعلى الحصاد الرائع الذي قدموه طيلة العام الفائت، لافتا الى ان  العالم والمعرفة هما احد اشكال المقاومة في معركتنا مع الاحتلال.

وحول الحملة الاعلامية على المخيمات، شدد ابو العردات على ان مخيماتنا لن تكون مأوى أو ممرا لأي فرد أو مجموعة يمكن أن تستهدف الأمن داخل المخيم أو الجوار، مؤكدا ان الفصائل الفلسطينية نجحت في الحفاظ على المخيمات رغم النيران المشتعلة من حولنا في المنطقة.

واشار الى التعاون مع الدولة اللبنانية على المستويات السياسية والعسكرية والأمنية والاتفاق على حماية الوجود الفلسطيني وتعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية والحفاظ وتطوير الوحدة الوطنية.

وطالب ابو العردات بعض وسائل الاعلام بتوخي الدقة والموضوعية في نقل الخبر، متمنيا بوقف السيناريوهات التي تقدم حول عين الحلوة. 

التعليقات