نادي بيرزيت يعود لدوري جوال السلوي
رام الله - دنيا الوطن
اجتمعت الهيئة الادارية لنادي بيرزيت مساء الثلاثاء في مقر النادي، للبت نهائياً في موضوع استمرار الفريق الاول للنادي في المنافسة في دوري الممتازة لكرة السلة. وجاء هذا الاجتماع بعد وقت قصير من اجتماع ممثل النادي اشرف ابو عرام مع عزيز طينة الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة. وبناءاً على مجريات الاجتماع الودي والسلس، والذي طرح فيه النادي اهم الاشكالات التي واجهته في الفترة المنصرمة، وبعد رحابة الصدر والتفهم الذي ابداه عزيز طينة لما طرحناه في الاجتماع من تحفظات واشكاليات، وللحفاظ على المصلحة العامة ونزولاً عند رغبة اشقاؤنا في الاندية الذين تواصلوا معنا في الفترة المنصرمة واكدوا على رغبتهم في عدم انسحابنا واستمرارنا في المنافسة، فقد قررنا في نادي بيرزيت اعادة الفريق الاول للنادي للمنافسة في بطولة الدرجة الممتازة لكرة السلة.
وقدمت الهيئة الادارية للنادي الشكر الجزيل لكل من وقف الى جانبنا وساندنا في المرحلة السابقة، ونتمنى ان تكون المرحلة القادمة مرحلة لتصويب الاوضاع لما فيه مصلحة وخير لكرة السلة الفلسطينية.
اجتمعت الهيئة الادارية لنادي بيرزيت مساء الثلاثاء في مقر النادي، للبت نهائياً في موضوع استمرار الفريق الاول للنادي في المنافسة في دوري الممتازة لكرة السلة. وجاء هذا الاجتماع بعد وقت قصير من اجتماع ممثل النادي اشرف ابو عرام مع عزيز طينة الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة. وبناءاً على مجريات الاجتماع الودي والسلس، والذي طرح فيه النادي اهم الاشكالات التي واجهته في الفترة المنصرمة، وبعد رحابة الصدر والتفهم الذي ابداه عزيز طينة لما طرحناه في الاجتماع من تحفظات واشكاليات، وللحفاظ على المصلحة العامة ونزولاً عند رغبة اشقاؤنا في الاندية الذين تواصلوا معنا في الفترة المنصرمة واكدوا على رغبتهم في عدم انسحابنا واستمرارنا في المنافسة، فقد قررنا في نادي بيرزيت اعادة الفريق الاول للنادي للمنافسة في بطولة الدرجة الممتازة لكرة السلة.
وقدمت الهيئة الادارية للنادي الشكر الجزيل لكل من وقف الى جانبنا وساندنا في المرحلة السابقة، ونتمنى ان تكون المرحلة القادمة مرحلة لتصويب الاوضاع لما فيه مصلحة وخير لكرة السلة الفلسطينية.
