إدارة التدريب في المديرية العامة تفتتح دورة في الاسعاف الأولي لنادي نسوي عارورة ومزارع النوباني
رام الله - دنيا الوطن
إفتتحت إدارة التدريب في المديرية العامة للدفاع المدني اليوم الإثنين 25/7/ دورة تدريبية في الإسعاف الأولي لنادي نسوي عارورة ومزارع النوباني.
وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان رقيب ضياء مسيف من إدارة التدريب إفتتح الدورة والتي ستشمل الجوانب النظرية والعملية في مجال الإسعافات الأولية بكافة جوانبه والتصرف السليم والسلوك الصحيح عند التعامل مع الحوادث ،إضافة إلى التطبيق العملي على حوادث إفتراضية. وتستمر الدورة 7 أيام بواقع 21 ساعة عملية ،كما بلغ عدد المستفيدات من الدورة 42
متدربة.
من جهته أشار مدير إدارة التدريب بالمديرية العامة للدفاع المدني رائد مصطفى نياز أن هذه الدورة هي جزء من برنامج تدريبي تنفذه مديرية الدفاع المدني بناءً على خطة مسبقة تستهدف المجتمع المحلي والمؤسسات العامة والخاصة حيث تهدف إلى تقليل آثار الحوادث والكوارث وطرق السلوك والتعامل الصحيح معها من جهة التعبئة والتدريب التي تستهدف المجتمع المحلي لما لها من أهمية مساندة مع طواقم الدفاع المدني في الحوادث وخلافها وتقليل الخسائر قدر الإمكان، فالهدف هنا حما ية الإنسان وممتلكاته ؛ وكلما تقدمنا بالتدريب قللنا من الخسائر وتجنبنا المخاطر.إ.أ
كما وشكرت منسقة الدورات في المنطقة الشرقية لمحافظة سلفيت السيدة مريم خصيب بدور الدفاع المدني في رفع الوعي المجتمعي لما له دور في التقليل من الحوادث ولان ربات البيوت المستجيب الأول وأن مثل هذه الدورات تسهم في خلق بيوت آمنة وخالية من الحوادث.إ.أ
إفتتحت إدارة التدريب في المديرية العامة للدفاع المدني اليوم الإثنين 25/7/ دورة تدريبية في الإسعاف الأولي لنادي نسوي عارورة ومزارع النوباني.
وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان رقيب ضياء مسيف من إدارة التدريب إفتتح الدورة والتي ستشمل الجوانب النظرية والعملية في مجال الإسعافات الأولية بكافة جوانبه والتصرف السليم والسلوك الصحيح عند التعامل مع الحوادث ،إضافة إلى التطبيق العملي على حوادث إفتراضية. وتستمر الدورة 7 أيام بواقع 21 ساعة عملية ،كما بلغ عدد المستفيدات من الدورة 42
متدربة.
من جهته أشار مدير إدارة التدريب بالمديرية العامة للدفاع المدني رائد مصطفى نياز أن هذه الدورة هي جزء من برنامج تدريبي تنفذه مديرية الدفاع المدني بناءً على خطة مسبقة تستهدف المجتمع المحلي والمؤسسات العامة والخاصة حيث تهدف إلى تقليل آثار الحوادث والكوارث وطرق السلوك والتعامل الصحيح معها من جهة التعبئة والتدريب التي تستهدف المجتمع المحلي لما لها من أهمية مساندة مع طواقم الدفاع المدني في الحوادث وخلافها وتقليل الخسائر قدر الإمكان، فالهدف هنا حما ية الإنسان وممتلكاته ؛ وكلما تقدمنا بالتدريب قللنا من الخسائر وتجنبنا المخاطر.إ.أ
كما وشكرت منسقة الدورات في المنطقة الشرقية لمحافظة سلفيت السيدة مريم خصيب بدور الدفاع المدني في رفع الوعي المجتمعي لما له دور في التقليل من الحوادث ولان ربات البيوت المستجيب الأول وأن مثل هذه الدورات تسهم في خلق بيوت آمنة وخالية من الحوادث.إ.أ
