النضال الشعبي ترحب بقرار حركة حماس مشاركتها بالانتخابات المحلية

رام الله - دنيا الوطن
رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقرار حركة حماس مشاركتها بالانتخابات المحلية المزمع إجراؤها في الثامن من شهر تشرين الأول 2016، معتبرة أن قرار حركة حماس يأتي في سياقه الطبيعي، كمقدمة على طريق إنهاء الانقسام البغيض وبما يساهم بتعزيز دور ومكانة الهيئات المحلية لتقديم خدماتها لأبناء شعبنا.

ودعت الجبهة حركة الجهاد الإسلامي للمشاركة في الانتخابات المحلية، مؤكدة على ضرورة ائتلاف جميع مكونات المجتمع المحلي وكافة القوى السياسية، من أجل النهوض بواقع الخدمات وتطويرها وتحسينها بما ينعكس إيجابا على حياة شعبنا، ويعزز من صموده بمواجهة الاحتلال وإجراءاته.

وأوضحت الجبهة أنها على جاهزية تامة للمشاركة الفاعلة بانتخابات الهيئات المحلية بكافة محافظات الوطن، مشيرة إلى ضرورة تحمل كافة القوى والفصائل لمسؤولياتهم إزاء هذه الانتخابات.

وأن الجبهة مستعدة إلى أوسع تحالف وائتلاف مع مكونات المجتمع المحلي وكافة القوى السياسية من اجل المساهمة بحالة نهوض مجتمعي وخدماتي.

مشددة على ضرورة أن تقوم لجنة الانتخابات المركزية بدورها على أكمل وجه من اجل ضمان النزاهة والشفافية، ولتعزيز المصداقية أمام شعبنا من جهة والعالم اجمع من جهة أخرى.