#شكرا_قطر هاشتاج غزّي بعد تبرع أمير قطر براتب شهر لموظفي غزة

#شكرا_قطر هاشتاج غزّي بعد تبرع أمير قطر براتب شهر لموظفي غزة
رام الله - خاص - دنيا الوطن
قرر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مساء اليوم، دفع رواتب موظفي غزة عن الشهر الحالي والبالغة (113) مليون ريال قطري.

وقالت وكالة الأنباء القطرية، أن خطوة الأمير تميم، جاءت لتخفيف المعاناة عن موظفي قطاع غزة.

وبعد هذه الخطوة امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بالوسم الذي انتشر قبل ذلك ويحمل عنوان #شكرا_قطر وعاد الى الصدارة بعد اعلان الامير القطري عن منحته .

وعبر البعض عن اعجابهم وتأييدهم لهذه الخطوة بينما رأى اخرون انها غير مجزية حيث غرد أحدهم قائلا "ادعو ارودغان للتبرع بحيث سيتم تعليق لافتة مكتوب عليها #شكرا_تركيا

وتصدر الهاشتاج مواقع التواصل حيث غرد المئات كانت الغالبية تشكر أمير قطر على هذه الخطوة .

وفيما يلي رصد لبعض المشاركات على الهاشتاج عبر الصفحات بعد منحة الامير القطري لموظفين غزة .