الملك السعودي يصرف مكافأة لطلاب المملكة في مصر
رام الله - دنيا الوطن
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الاثنين 18 يوليو/تموز، بصرف راتب شهر لجميع الطلبة السعوديين الدارسين في مصر.
وأكد السفير السعودي لدى مصر، أحمد بن عبد العزيز قطان، بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الراتب سيصرف لجميع الطلبة الدارسين في البلاد سواء على حساب الدولة، أو على حسابهم الخاص، والبالغ عددهم 1200 طالب وطالبة.
وأشار قطان إلى أن هذه المكافأة جاءت بمناسبة زيارة الملك السعودي لمصر خلال أبريل/نيسان الماضي.
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الاثنين 18 يوليو/تموز، بصرف راتب شهر لجميع الطلبة السعوديين الدارسين في مصر.
وأكد السفير السعودي لدى مصر، أحمد بن عبد العزيز قطان، بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الراتب سيصرف لجميع الطلبة الدارسين في البلاد سواء على حساب الدولة، أو على حسابهم الخاص، والبالغ عددهم 1200 طالب وطالبة.
وأشار قطان إلى أن هذه المكافأة جاءت بمناسبة زيارة الملك السعودي لمصر خلال أبريل/نيسان الماضي.

التعليقات