نائب محافظ جنين كمال أبو الرب يلتقي المنسق التركي لمشروع المنطقة الصناعية الحدودية
جنين – دنيا الوطن - صائب نصرالله
أطلع المنسق العام التركي للمنطقة الصناعية في جنين ورئيس المحكمة لفض الخلافات التجارية في القدس "عثمان زكي ياشلي " على آخر تطورات مشروع المنطقة الصناعية الحدودية. وجاء ذلك خلال لقائه نائب محافظ جنين كمال أبو الرب في مبنى المحافظة، اليوم، بحضور المهندس محمد شتا منسق بلدية جنين مع الجانب التركي.
وأشار المنسق التركي إلى قرب الانتهاء من الأعمال الإنشائية للبنية التحتية، للبدء في المرحلة الثانية بتعبيد الطرق وغيرها من القضايا الفنية.
فيما ثمن أبو الرب دعم الحكومة التركية لتنفيذ مشروع المنطقة الصناعية الحدودية. مؤكداً على أن الصرح الاقتصادي سيثبتنا فوق أرضنا، من خلال تشغيل الأيدي العاملة وخريجي الجامعات، وإنشاء المصانع متعددة الصناعات.
وأشار المنسق التركي إلى قرب الانتهاء من الأعمال الإنشائية للبنية التحتية، للبدء في المرحلة الثانية بتعبيد الطرق وغيرها من القضايا الفنية.
فيما ثمن أبو الرب دعم الحكومة التركية لتنفيذ مشروع المنطقة الصناعية الحدودية. مؤكداً على أن الصرح الاقتصادي سيثبتنا فوق أرضنا، من خلال تشغيل الأيدي العاملة وخريجي الجامعات، وإنشاء المصانع متعددة الصناعات.
