وجبات ثقافية رياضية دسمة في افتتاح صيف نادي دبا الحصن

وجبات ثقافية رياضية دسمة في افتتاح صيف نادي دبا الحصن
رام الله - دنيا الوطن
دشن  نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مساء أمس أنشطة مركزهالصيفي وذلك في إطار صيف بلادي تحت إشراف ورعاية الهيئة العامة لرعاية الشبابوالرياضة ومجلس الشارقة الرياضي.

وشهد الناديإقبال 230 مشاركا في الفئة السنية من 8 إلى 18 سنة

وأفاد جاسمسليمان درويش المشرف العام على المركز الصيفي بالنادي بأن المركز هذا العام يشهدوجبة دسمة من الأنشطة الرياضة والثقافية والمجتمعية  يغلب عليها الطابع التعليمي والابتكاريوالترفيهي وذلك وفقاً لرؤى وأهداف الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلسالشارقة الرياضي ومجلس إدارة النادي ليكون صيف نادي دبا الحصن ممتع ومبدعللمشاركين فيه 

وأوضح أنالبرنامج  يشمل البرنامج بطولتين في كرةقدم الصالات وتعليم السباحة والدراجات والتايكواندو وكرة الطاولة والبلياردووالشطرنج وألعاب ترفيهية و مهرجان للسعادة و للقراءة  وحلقات تحفيظ القرآن الكريم    .

مضيفا أنالفعاليات تزخر برحلات  وورش فنية ومحاضراتمتنوعة ومسابقات تقدم صباحاً ومساءً وتبادل زيارات بين المراكز وأنشطة مشتركة كالألعابالمائية وكرة قدم الصالات والصحة المقامة بنادي الذيد والأسبوع القرائي بناديالشارقة وأسبوع الابتكار في نادي الخليج ومسابقة القرآن الكريم في المليحة وتنظيمنادي دبا الحصن لأسبوع الهوية الوطنية والتراث .

وأكد جاسمدرويش على حرص المركز  على التنسيقوالتعاون مع المؤسسات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية طوال فترة المركزالصيف بل وطوال العام وسوف يكون منه دائرة الشؤون الإسلامية ومركز الفنون وجمعيةالثقافة والتراث والمسرح ودائرة الخدمات الاجتماعية والمكتبة العامة ومركز الدفاعالمدني بمدينة دبا الحصن وخارجها كمركز التنمية المجتمعية بدبا الفجيرة ومستشفىدبا ونادي خور فكان للمعاقين ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والأنديةالرياضية الثقافية ومتاحف الشارقة .