وكيل وزارة الداخلية يلتقي عددا من رجال الإصلاح
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء محمد منصور وكيل وزارة الداخلية اليوم الأحد الموافق 17-7-2016 عددا من رجال الإصلاح ونقل لهم تحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد لله.
وقد ثمن اللواء منصور دور رجال الإصلاح في تعزيز واستقرار السلم الأهلي في المجتمع الفلسطيني، مؤكداً على الدور التكاملي لهم من خلال دعم الأجهزة الأمنية المختصة واحترام دورها وتعزيز القضاء، وشدد على أهمية التعاون والتكاتف ما بين الجميع لحماية النسيج الاجتماعي والجبهة الداخلية وإحباط المخططات الهادفة إلى زعزعة الاستقرار وإثارة الفتن بين أبناء الشعب الواحد.
وقد حضر اللقاء أوس شريم مدير عام الإدارة العامة لشؤون العشائر وعدد من المدراء والموظفين.
التقى اللواء محمد منصور وكيل وزارة الداخلية اليوم الأحد الموافق 17-7-2016 عددا من رجال الإصلاح ونقل لهم تحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد لله.
وقد ثمن اللواء منصور دور رجال الإصلاح في تعزيز واستقرار السلم الأهلي في المجتمع الفلسطيني، مؤكداً على الدور التكاملي لهم من خلال دعم الأجهزة الأمنية المختصة واحترام دورها وتعزيز القضاء، وشدد على أهمية التعاون والتكاتف ما بين الجميع لحماية النسيج الاجتماعي والجبهة الداخلية وإحباط المخططات الهادفة إلى زعزعة الاستقرار وإثارة الفتن بين أبناء الشعب الواحد.
وقد حضر اللقاء أوس شريم مدير عام الإدارة العامة لشؤون العشائر وعدد من المدراء والموظفين.
