صرح الشهيد الاسير ابو السكر يقام في مسقط رأسه في ترمسعيا

رام الله - دنيا الوطن
أفادت هيئة شؤون الاسرى ان صرح الشهيد الاسير احمد جبارة ابو السكر الذي توفي يوم 16/7/ 2013 سيقام في مسقط رأسه ببلدة ترمسعيا الاحد 17/7 تحت رعاية هيئة الاسرى ومحافظ رام الله والبيرة ونادي الاسير وبلدية ترمسعيا ،وبحضور الشخصيات والقوى الوطنية والاسرى المحررين وعائلة المرحوم ابو السكر.

ويذكر ان احمد ابو السكر قضى 27 عاما داخل سجون الاحتلال ، وكان محكوما بالسجن المؤبد و 30 عاما بتهمة تنفيذ عملية عسكرية عام 1975 في تل ابيب ، وقد افرج عنه في عام 2003 بتدخل من الرئيس الشهيد ياسر عرفات