بلدية البيرة تكرم ثلاثة من موظفيها أحيلو للتقاعد
رام الله - دنيا الوطن
كرمت بلدية البيرة ثلاثة من موظفيها انهوا الخدمة القانونية وأحيلو للتقاعد، وتم ذلك بحضور كل من رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد، وأعضاء المجلس البلدي، ورئيس نقابة العاملين محمود سليمان ورؤساء دوائر البلدية وعدد من موظفي البلدية.
وأفتتح الحفل رئيس بلدية البيرة م.فوزي عابد بكلمة شكروتقديروامتنان للموظفين الذين احيلوا للتقاعد وأفنوا سنوات عمرهم في خدمة البلدية بكل محبة وتفان واخلاص شاكرا لهم ذلك ، متمنيا لهم مزيدا من العطاء و التوفيق في حياتهم العملية.
وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع تكريم وهدايا لكل من سميح قرعان، و حسن سمور ، كمال عبدالنبي موسى.
كرمت بلدية البيرة ثلاثة من موظفيها انهوا الخدمة القانونية وأحيلو للتقاعد، وتم ذلك بحضور كل من رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد، وأعضاء المجلس البلدي، ورئيس نقابة العاملين محمود سليمان ورؤساء دوائر البلدية وعدد من موظفي البلدية.
وأفتتح الحفل رئيس بلدية البيرة م.فوزي عابد بكلمة شكروتقديروامتنان للموظفين الذين احيلوا للتقاعد وأفنوا سنوات عمرهم في خدمة البلدية بكل محبة وتفان واخلاص شاكرا لهم ذلك ، متمنيا لهم مزيدا من العطاء و التوفيق في حياتهم العملية.
وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع تكريم وهدايا لكل من سميح قرعان، و حسن سمور ، كمال عبدالنبي موسى.
