وسام الراشد يطلق " حرة يا فلسطين "

وسام الراشد يطلق " حرة يا فلسطين "
رام الله - دنيا الوطن
انتهى الفنان وسام الراشد من تصوير اغنية جديدة تحمل عنوان " حرة يا فلسطين " تحت ادارة المخرج يوسف الفضلي وهي من كلمات محمد افيوني و الحان و توزيع المايسترو علي صفا و قد تمت عملية التصوير على مدار يومين متتاليين في بيروت , حيث تمت الاستعانة بتقينات حديثة يهدف الخروج بنتيجة مميزة تخدم العمل الفني .

وسام سيدخل الاستديو خلال الايام المقبلة بغية تسجيل اغنية خاصة جديدة على ان يلجأ الى سياسية الاصدارات المنفردة , اضافة الى تحضيره الى البوم جديد لم تتضح صورة صدوره في الاسواق بعد .

التعليقات