قوات الأمن الوطني الفلسطيني تقدم وجبة الغداء لمخيم صيفي لذوي الإعاقة في مدرسة فاطمة خاتون

رام الله - دنيا الوطن

ضمن إطار تعزيز العلاقات بين كافة شرائح المجتمع و قوات الأمن الوطني الفلسطيني و بتوجيهات قائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر
قدم مكتب العلاقات العامة و الإعلام في قوات الأمن الوطني وجبة غداء لمخيم صيفي لذوي الإعاقة في مدرسة فاطمة خاتون و الذي نظمته بلدية جنين و برنامج التأهيل المجتمعي لمائة شبل و زهرة.

من جهتها ثمنت فيحاء عبد الخالق والقائمون على المخيم الصيفي جهود قوات الأمن الوطني الفلسطيني لمساندتهم لمثل هذه الأنشطة و
التي تؤكد على تواصل قوات الأمن الوطني مع كافة المؤسسات و الجمعيات الخيرية.