روجينا تنفي تقاضيها للأموال مقابل التصوير مع جمهورها
رام الله - دنيا الوطن
عبرت الفنانة روجينا عن إستيائها الشديد من الأخبار التي إنتشرت مؤخراً حول تقاضيها 200 جنيه بالمشاركة مع النجم محمد رمضان مقابل التصوير مع الجمهور، الذي يحضر عروض مسرحية "أهلاً رمضان".
وقالت في مقابلة مع "لها ": "لا نتقاضى أي أموال مقابل التصوير مع أي شخص يحضر عروض "أهلاً رمضان"، لكن هناك مصور يدفع مبلغ مادي ضخم للمسؤولين بالمسرح مقابل الحصول على حق التصوير، وهو يقوم بتصوير أي شخص مع أبطال المسرحية مقابل مبلغ مالي".
وأضافت: "هذه الوظيفة متواجدة منذ سنوات طويلة بمسارح الدولة أو المسارح الحكومية كما يقال عنها، أما أنا فلا أتردد في إلتقاط صور مع أي شخص، فالجمهور هو سبب نجاحي".
عبرت الفنانة روجينا عن إستيائها الشديد من الأخبار التي إنتشرت مؤخراً حول تقاضيها 200 جنيه بالمشاركة مع النجم محمد رمضان مقابل التصوير مع الجمهور، الذي يحضر عروض مسرحية "أهلاً رمضان".
وقالت في مقابلة مع "لها ": "لا نتقاضى أي أموال مقابل التصوير مع أي شخص يحضر عروض "أهلاً رمضان"، لكن هناك مصور يدفع مبلغ مادي ضخم للمسؤولين بالمسرح مقابل الحصول على حق التصوير، وهو يقوم بتصوير أي شخص مع أبطال المسرحية مقابل مبلغ مالي".
وأضافت: "هذه الوظيفة متواجدة منذ سنوات طويلة بمسارح الدولة أو المسارح الحكومية كما يقال عنها، أما أنا فلا أتردد في إلتقاط صور مع أي شخص، فالجمهور هو سبب نجاحي".

التعليقات