عاجل

  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال قرب المسجد الإبراهيمي بزعم تنفيذ عملية طعن

  • أعلام الاحتلال: إصابة جندي بعملية طعن بالقرب من الحرم الإبراهيمي في الخليل

بالصور .. 10 فاتنات فقن الرجال قوة !

بالصور .. 10 فاتنات فقن الرجال قوة !
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
اقتحمت المرأة جميع مجالات الحياة التي كانت مخصصة للذكور فقط بسبب تطلبها للمجهودات البدنية الشاقة، فلم يعد هناك فرق بين الرجل والمرأة في الوقت الحالي . 

وكما هو الحال في الحياة العملية اقتحمت النساء أيضاً مجال الرياضات العنيفة مثل رياضة كمال الأجسام، وأصبح البعض منهن يمتلك كتلاً عضلية تفوق عضلات الرجال قوة وضخامة. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أقوى 10 نساء جمعن بين الجمال والجاذبية وبين الضخامة والعضلات المفتولة في نفس وقت. 

10- Heather Dees

دخلت لاعبة كمال الأجساما الأمريكية هيثر ديس عالم المحترفين في رياضة  كمال الأجسام عام 2010 وأصبحت وجهاً دائماً في مسابقات ذلك النوع الفريد من الرياضات البدنية. 

9- Larissa Reis

بجانب تحدثها العديد من اللغات مثل الإنجليزية والبرتغالية بالإضافة إلى الإسبانية تمتلك هذه الرياضية الفاتنة الحزام الأسود في لعبة الكاراتيه، وبدأت مسيرتها في عالم كمال الأجسام في عام 2007 . 

8- Kathleen Tesori

ربما لا تكون عضلات كاثيلن تيرسو كبيرة جداً ولكنها لاعبة محترفة في رياضة الألعاب القتالية المختلفة، ولقد بدأت تيرسو مؤخراً تهتم برياضة كمال الأجسام، وشاركت في بعض المسابقات الأمريكية المحلية . 

7- Pauline Nordin

شاركت هذه الرياضية في النسخة السويدية من البرنامج التلفزيوني الشهير الخاسر الأكبر كمدربة، وبالرغم من جمالها الأنثوي إلا أن الجميع يعرف مدى صرامة هذه اللاعبة في التمارين والنظام الغذائي الذي تتبعه . 

6- Eva Andressa

حصلت إيفا أندريس على بطولة البرازيل لكمال الأجسام الخاصة بالسيدات عام 2006 كما أنها تعتبر من أكثر اللاعبات البرازيليات جمالاً وجاذبية. 

5- Cory Everson

هي أسطورة رياضة كمال الأجسام النسائية في الثمانينات دون منازع، فلقد حصلت كوري إيفرسون على 6 بطولات عالمية في رياضة كمال الأجسام كما سبق لها الظهور في عدة أفلام سينمائية بسبب عضلاتها المفتولة . 

4- Brooke Holladay Ence

قد تصاب بالدهشة من كيفية تحمل هذه الفاتنة للتمارين الرياضية الشاقة والمجهود البدني الكبير الذي تتطلبه رياضة كمال الأجسام، ولكن بروك هوليداي تسببت في تغير مفهوم الرقة والجمال عند الكثير من الرجال بعد دخولها عالم رياضة كمال الأجسام، وهي في بداية العشرينيات من العمر فقط . 

3- Oksana Grishina

تخرجت هذه اللاعبة الروسية من جامعة كالينيجراد المتخصصة في مجال اللياقة البدنية، وحصلت على ماجستير في مجال اللياقة البدنية عام 2004، وانتقلت أوكسانا إلى الولايات المتحدة عام 2007، وهو نفس العام الذي بدأت به مسيرتها الاحترافية في عالم كمال الأجسام . 

2- Chyna

بالتأكيد لن تصدق أن هذه المرأة والتي تعتبر أقوى مصارعات القسم النسائي في تاريخ الـ WWE كانت تعمل كحارس شخصي للأسطورة تريبل إتش . 

قبل أن تصبح بطلة في العالم النسائي للـWWE، وتعتبر شاينا من المصارعات القليلات اللاتي نافسن الرجال في مباريات فردية . 

1- Debi Laszewski

على الرغم من أنها تبلغ من العمر 50 عاماً إلا انها تمتلك مجموعة عضلية ضخمة لا يمتلكها معظم الرجال في كوكبنا تعتبر تلك اللاعبة المحترفة التي دخلت عالم كمال الأجسام من أواخر سبعينيات القرن الماضي أقوى النساء على كوكب الأرض في الوقت الحالي. 










التعليقات