الكتلة الإسلامية بجامعات الضفة تهنئ طلبة التوجيهي وتتعهد بخدمتهم

رام الله - دنيا الوطن
هنأت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية طلبة الثانوية العامة الذين اجتازوا مرحلة الامتحانات بنجاح وتميز، متمنية لهم مزيدا من التفوق والنجاح في حياتهم الجامعية والعملية.
 
وجاء في بيان صدر عن الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة " إننا في الكتلة الإسلامية وإذ نفخر بجميع الناجحين والناجحات من طلبتنا لهذا العام، لنؤكد استعدادنا الكامل لاستقبالهم وخدمتهم ومساعدتهم في كافة جامعات وكليات الضفة الغربية، كما نؤكد على أن لجان الاستقبال والإرشاد التابعة للكتلة الإسلامية متواجدة في كل الجامعات والكليات، وعلى أتم الاستعداد لخدمة إخواننا وأخواتنا الطلبة وتقديم كل العون لهم".
 
وأكدت الكتلة للطلبة أن نجاحهم واجتيازهم مرحلة الثانوية العامة هي بداية مسيرة تفوقهم وإبداعهم، متمنية لهم دوام التقدم والتميز والنجاح، وأن يكونوا ذخرا لوطنهم وشعبهم وأمتهم.