الداخلية السعودية : داعش تقف خلف تفجيرات المدينة المنورة والقطيف
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أكد اللواء منصور التركي المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية أن الاعتداءات الثلاثة الأخيرة التي وقعت فيالسعودية مؤخرا مرتبطة ببعضها البعض تحديدا بسبب التوقيت والأدوات التي استخدمت فيها.
وأوضح اللواء التركي، في اتصال مع قناة "الحدث" أن الاعتداءات الأخيرة استُخدمت فيها مادة النيتروغلسرين المتفجرة.
كما أكد اللواء التركي أن الجرائم الأخيرة مرتبطة بشكل كبير بتنظيم داعش ، مشيرا إلى أن الموقوفين على صلة بالتنظيم المتطرف.
وأكد أن التحقيقات مازالت في مراحلها الأولى، وأنه في الأيام المقبلة سيُككشف المزيد من الملابسات من خلال استجواب المعتقلين.

التعليقات