عائلة سالم تشكر نظيرتها حمودة بعد العفو عن قاتل ابنهم الطفل يوسف

عائلة سالم تشكر نظيرتها حمودة بعد العفو عن قاتل ابنهم الطفل يوسف
رام الله - دنيا الوطن
تقدمت عائلة سالم بالشكر والعرفان والتقدير من آل حمودة على ما أبدوه من عفو وصفح وتسامح إثر وفاة ابنهم الطفل يوسف محمد حمودة جراء حادث سير تسبب فيه أبناء عائلة سالم. 

وفيما يلي نص الرسالة كما وصلت وكالة "سوا" الإخبارية: بسم الله الرحمن الرحيم " والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين " الحمد لله وكفى ، وسلام على عباده الذين اصطفى وبعد .

 شكر وعرفان وتعزية ومواساة نحن عموم آل سالم ( قرية هربيا ) في الوطن والشتات نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير من إخواننا آل حمودة الكرام ( بيت لاهيا ) وعلى رأسهم المختار القدير الحاج ( أبو خالد حمودة ) على ما أبدوه من عفو وصفح وتسامح معنا ، وذلك إثر مصابهم الجلل بوفاة ابنهم الطفل ( يوسف محمد حمودة ) الذي نحتسبه شهيدا عند الله ، حيث انتقل إلى جوار ربه وخالقه بعد حادث سير تسبب فيه أحد أبناء عائلة سالم . 

وإننا إذ نثمن لإخواننا وأهلنا آل حمودة الكرام وكل أهلنا في بيت لاهيا موقفهم النبيل معنا ، فإننا نعبر لهم عن حزننا العميق لهذا المصاب  ، ونتقدم لهم بأسمى آيات العزاء والمواساة ، ونقول لهم ، بأن مصابكم مصابنا ، وفقيدكم فقيدنا ، وإن ما جرى قد أدمى قلوبنا ، وأفجع أرواحنا ، وكأننا فقدنا أعز أبنائنا . 

ولا يفوتنا أن نؤكد بأن موقف إخواننا آل حمودة يدل دلالة واضحة على كرم أخلاقهم ، وطيب عرقهم ، وسمو شأنهم ، حيث أن هذا الموقف ينسجم تماما مع قيم ديننا الحنيف ، وأخلاق نبينا الكريم ( ص ) ، واصالة شعبنا العظيم . 

وفي الختام ، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، وأن يجعله شفيعا لأهله يوم القيامة ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان 

 وإنا لله وإنا إليه راجعون 

عنهم / مختار أهالي هربيا عناية محمود سالم ( أبو محمود )

الجمعة / 8 / 7 / 2016