نظلي الرواس للمختار : سأتزوج في هذه الحالة , وقرار مغادرة دمشق كان الأصعب وابنتاي تشبهانني في " الجنون "
رام الله - دنيا الوطن
نظلي الرواس للمختار : سأتزوج في هذه الحالة , وقرار مغادرة دمشق كان الأصعب وابنتاي تشبهانني في " الجنون "
نظلي الرواس عبر المدينة اف ام : الاستسهال سبب تراجع الدراما السورية ولو كنت صاحبة القرار لغيرت سياسة التلفزيون السوري
تحدثت النجمة نظلي الرواس عبر برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز في حلقته الأخيرة لموسمه السادس أن فرصتها التمثيلية الحقيقية لم تأت بعد ولكنها لا تنتظرها بل تعمل مايجب أن تقدمه كممثلة , وقالت إن المشاهد ذكي ويبحث عن العمل المختلف معتبرة أن التراجع في مستوى الدراما السورية يعود للاستسهال الذي حصل محملة المسؤولية للجميع, ونصحت نظلي أن يتم إنتاج نصف عدد الأعمال الحالية مقابل أن تكون السويّة الفنية أعلى, كما أعربت نظلي عن رضاها عن مشاركاتها في الموسم الحالي في كل من " زوال " و " جريمة شغف " واصفةً إياها بأنها أفضل المتاح , كما أبدت حماسها لدور مختلف ستظهر فيه في مسلسل " الرابوص " الذي يجري تصويره حالياً والذي قالت إنه سيكون له حصة مهمة من المشاهدة في الموسم القادم .
نظلي الرواس كشفت عبر المدينة اف ام أن وجودها في الوسط الفني علمها أن تكون قوية أكثر قائلة إن علاقاتها بزملائها جيدة ولاخلافات لديها مع أحد , كما تحدثت عن ابنتيها ( ليا وتيا ) واللواتي ورثن " الجنون " عنها بحسب وصفها , مضيفة إنهن تعلّمن منها التأقلم مع كل الظروف بسبب الانتقال بين سورية ولبنان والانفصال الذي حصل بينها وبين أبيهما الفنان جلال شموط , حيث أوضحت نظلي أنها لاتزال على علاقة صداقة قوية جداً بجلال, كما أعلنت أنها لن تتخذ قرار الارتباط مجدداً إلا إذا وجدت الرجل الذي يشعرها أنها " لاتمشي على الأرض " وهذا لن يكون موجوداً بحسب رأيها .
الرواس قالت إن القرار الاصعب في حياتها كان عندما غادرت دمشق كما أعلنت أن قرار التفرغ للزواج والولادة منذ سنوات أخرها في العودة للدراما وهذا قد يكون أثر على مسيرتها الفنية .
وردأ على سؤال فرضيّ فيما لوكانت صاحبة سلطة في اتخاذ القرارات قالت نظلي إنها كانت ستغير سياسة التلفزيون السوري ليكون أكثر واقعية وقرباً من الناس كما ستعمل على تخفيض الأسعار وحل أزمة المواصلات .

نظلي الرواس للمختار : سأتزوج في هذه الحالة , وقرار مغادرة دمشق كان الأصعب وابنتاي تشبهانني في " الجنون "
نظلي الرواس عبر المدينة اف ام : الاستسهال سبب تراجع الدراما السورية ولو كنت صاحبة القرار لغيرت سياسة التلفزيون السوري
تحدثت النجمة نظلي الرواس عبر برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز في حلقته الأخيرة لموسمه السادس أن فرصتها التمثيلية الحقيقية لم تأت بعد ولكنها لا تنتظرها بل تعمل مايجب أن تقدمه كممثلة , وقالت إن المشاهد ذكي ويبحث عن العمل المختلف معتبرة أن التراجع في مستوى الدراما السورية يعود للاستسهال الذي حصل محملة المسؤولية للجميع, ونصحت نظلي أن يتم إنتاج نصف عدد الأعمال الحالية مقابل أن تكون السويّة الفنية أعلى, كما أعربت نظلي عن رضاها عن مشاركاتها في الموسم الحالي في كل من " زوال " و " جريمة شغف " واصفةً إياها بأنها أفضل المتاح , كما أبدت حماسها لدور مختلف ستظهر فيه في مسلسل " الرابوص " الذي يجري تصويره حالياً والذي قالت إنه سيكون له حصة مهمة من المشاهدة في الموسم القادم .
نظلي الرواس كشفت عبر المدينة اف ام أن وجودها في الوسط الفني علمها أن تكون قوية أكثر قائلة إن علاقاتها بزملائها جيدة ولاخلافات لديها مع أحد , كما تحدثت عن ابنتيها ( ليا وتيا ) واللواتي ورثن " الجنون " عنها بحسب وصفها , مضيفة إنهن تعلّمن منها التأقلم مع كل الظروف بسبب الانتقال بين سورية ولبنان والانفصال الذي حصل بينها وبين أبيهما الفنان جلال شموط , حيث أوضحت نظلي أنها لاتزال على علاقة صداقة قوية جداً بجلال, كما أعلنت أنها لن تتخذ قرار الارتباط مجدداً إلا إذا وجدت الرجل الذي يشعرها أنها " لاتمشي على الأرض " وهذا لن يكون موجوداً بحسب رأيها .
الرواس قالت إن القرار الاصعب في حياتها كان عندما غادرت دمشق كما أعلنت أن قرار التفرغ للزواج والولادة منذ سنوات أخرها في العودة للدراما وهذا قد يكون أثر على مسيرتها الفنية .
وردأ على سؤال فرضيّ فيما لوكانت صاحبة سلطة في اتخاذ القرارات قالت نظلي إنها كانت ستغير سياسة التلفزيون السوري ليكون أكثر واقعية وقرباً من الناس كما ستعمل على تخفيض الأسعار وحل أزمة المواصلات .



التعليقات