الجيش الإسرائيلي يعلن قصفه هدفين بسوريا
رام الله - دنيا الوطن
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه قصف هدفين للجيش السوري النظامي، في أعقاب إطلاق نار من الجهة السورية، أصاب مناطق قريبة من السياج الأمني بعد أن تعرضت هضبة الجولان الخاضعة لسيطرة "إسرائيل"، لنيران شاردة من القتال في الحرب الأهلية السورية.
وأوضح جيش الاحتلال أنه لن يتدخل في ما يحدث في سوريا، لكنه سيرد بحزمٍ على أي اعتداء على الحدود.
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه قصف هدفين للجيش السوري النظامي، في أعقاب إطلاق نار من الجهة السورية، أصاب مناطق قريبة من السياج الأمني بعد أن تعرضت هضبة الجولان الخاضعة لسيطرة "إسرائيل"، لنيران شاردة من القتال في الحرب الأهلية السورية.
وأوضح جيش الاحتلال أنه لن يتدخل في ما يحدث في سوريا، لكنه سيرد بحزمٍ على أي اعتداء على الحدود.

التعليقات