نادي عجمان لذوي الاعاقة يساهم في توزيع الزكاة ضمن مبادراته المجتمعية
رام الله - دنيا الوطن
ضمن مبادرات نادي عجمان لذوي الاعاقة وفي إطار أنشطته المجتمعية ساهم مساء أمس بتوزيع الزكاة على المعاقين المنتسبين للنادي وذلك بالتعاون مع جمعية حميد بن راشد النعيمي الخيرية وجمعية الاحسان الخيرية وهيئة الأعمال الخيرية .
حضر المساهمة كل من نائب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة عبدالله سالم مطر الشامسي وحضور أعضاء مجلس الإدارة حميد علي الشامسي ومحمد الحساني ومحمد المطروشي والدكتور مروان عبدالمجيد إبراهيم المدير التنفيذي للنادي.
وحرص الاعضاء على المشاركة في الفعالية الخيرية والتي أقيمت مساء أمس وبعد صلاة التروايح لتكون في إطار سلسلة أنشطة نادي عجمان لذوي الإعاقة ودعمه لكافة المبادرات الخيرية والتي تب في الاسهام بعمل الخير .



وأعرب عبدالله سالم مطر الشامسينائب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة عن شكره وتقديره لكافة الجهات الخيرية التي بادرت في تقديم الزكاة للمعاقين وأثنى على كل من جمعية حميد بن راشد النعيمي الخيرية وجمعية الإحسان الخيرية وهيئة الأعمال الخيرية.
ضمن مبادرات نادي عجمان لذوي الاعاقة وفي إطار أنشطته المجتمعية ساهم مساء أمس بتوزيع الزكاة على المعاقين المنتسبين للنادي وذلك بالتعاون مع جمعية حميد بن راشد النعيمي الخيرية وجمعية الاحسان الخيرية وهيئة الأعمال الخيرية .
حضر المساهمة كل من نائب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة عبدالله سالم مطر الشامسي وحضور أعضاء مجلس الإدارة حميد علي الشامسي ومحمد الحساني ومحمد المطروشي والدكتور مروان عبدالمجيد إبراهيم المدير التنفيذي للنادي.
وحرص الاعضاء على المشاركة في الفعالية الخيرية والتي أقيمت مساء أمس وبعد صلاة التروايح لتكون في إطار سلسلة أنشطة نادي عجمان لذوي الإعاقة ودعمه لكافة المبادرات الخيرية والتي تب في الاسهام بعمل الخير .




وأعرب عبدالله سالم مطر الشامسينائب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة عن شكره وتقديره لكافة الجهات الخيرية التي بادرت في تقديم الزكاة للمعاقين وأثنى على كل من جمعية حميد بن راشد النعيمي الخيرية وجمعية الإحسان الخيرية وهيئة الأعمال الخيرية.
