فيديو..داخلية غزة تفرج عن 200 موقوف على ذمم مالية
رام الله - دنيا الوطن-احمد العشي
نظمت المديرية العامة للاصلاح والتأهيل التابعة لوزارة الداخلية في غزة اليوم الاحد مشروع تبييض السجون من النزلاء اصحاب الذمم المالية، وذلك ضمن مشروع مساعدة الاسر المتعففة والفاقدة للمعيل،بتمويل من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الانسانية "راف" في دولة قطر و بتنفيذ من جمعية دار اليتيم الفلسطيني وباشراف من جمعية طريق الحياة التركية.
بدوره اكد العقيد فؤاد ابو بطيحان مدير عام المديرية العامة للاصلاح والتأهيل في وزارة الداخلية ان المديرية ستبقى الحصن الحصين للشعب الفلسطيني في غزة، و التي تسعى جاهدة للحفاظ على المنظومة الامنية قوية رغم الابتلاءات و المؤامرات.
واوضح ان اليوم سيتم الافراج على جميع النزلاء اصحاب الذمم المالية، لافتا الى ان هذه المكرمة المقدمة من دولة قطر هي الاولى من نوعها في تاريخ مراكز الاصلاح والتأهيل، بان يتم الافراج عن جميع النزلاء، مشيرا الى ان هذا المشروع لن يكون النهاية.
من جانبه اوضح اللواء توفيق ابو انعيم مدير عام قوى الامن الفلسطيني، انه لو كان في رصيد الغارمين مبالغ مالية لما وصل بهم الحال الى هذه مراكز الاصلاح والتأهيل.
وطالب ابو انعيم اصحاب الحقوق بالعفو والصفح عن الغارمين بمناسبة شهر رمضان المبارك.
هذا وافرجت مديرية التأهيل والاصلاح بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن ما يزيد على 200 موقوف على ذمم مالية بمبلغ يصل لـ 350 ألف دولار.
تصويرومونتاج: محمد سكيك
نظمت المديرية العامة للاصلاح والتأهيل التابعة لوزارة الداخلية في غزة اليوم الاحد مشروع تبييض السجون من النزلاء اصحاب الذمم المالية، وذلك ضمن مشروع مساعدة الاسر المتعففة والفاقدة للمعيل،بتمويل من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الانسانية "راف" في دولة قطر و بتنفيذ من جمعية دار اليتيم الفلسطيني وباشراف من جمعية طريق الحياة التركية.
بدوره اكد العقيد فؤاد ابو بطيحان مدير عام المديرية العامة للاصلاح والتأهيل في وزارة الداخلية ان المديرية ستبقى الحصن الحصين للشعب الفلسطيني في غزة، و التي تسعى جاهدة للحفاظ على المنظومة الامنية قوية رغم الابتلاءات و المؤامرات.
واوضح ان اليوم سيتم الافراج على جميع النزلاء اصحاب الذمم المالية، لافتا الى ان هذه المكرمة المقدمة من دولة قطر هي الاولى من نوعها في تاريخ مراكز الاصلاح والتأهيل، بان يتم الافراج عن جميع النزلاء، مشيرا الى ان هذا المشروع لن يكون النهاية.
من جانبه اوضح اللواء توفيق ابو انعيم مدير عام قوى الامن الفلسطيني، انه لو كان في رصيد الغارمين مبالغ مالية لما وصل بهم الحال الى هذه مراكز الاصلاح والتأهيل.
وطالب ابو انعيم اصحاب الحقوق بالعفو والصفح عن الغارمين بمناسبة شهر رمضان المبارك.
هذا وافرجت مديرية التأهيل والاصلاح بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن ما يزيد على 200 موقوف على ذمم مالية بمبلغ يصل لـ 350 ألف دولار.
