الرعاية تكرم الجهاز التطوعي في حفل إفطار رمضاني

الرعاية تكرم الجهاز التطوعي في حفل إفطار رمضاني
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الرعاية حفل إفطار رمضاني لمتطوعيها تخلله تكريماً لهم وتقديراً لجهودهم خلال العام الماضي، وذلك على تراس مطعم الرحمة، بحضور المدير التنفيذي للرعاية مطاع  مجذوب، وفد من مؤسسة Muslim Hands UK، مدير قسم الاشراف التربوي في الرعاية محمد زهرة، مديرة قسم المشاريع الموسمية ليلى سعد الدين وما يزيد عن 300 متطوع ومتطوعة من الجهاز التطوعي في الرعاية (فريق وبعدين؟!، فريق كرمالك صيدا، فريق كرمالك صور، متطوعو دورة البيان لتحفيظ القرآن الكريم، فريق بيت الخير، متطوعو مشاريع الرعاية وبرامجها).

توجه المتطوعون مباشرة بعد الآذان لأداء صلاة المغرب جماعة ثم تناول وجبة الإفطار، ليبدأ بعدها حفل التكريم مع كلمة من عريف الإحتفال المتطوعة في فريق وبعدين؟! زهرة عكاوي التي رحبت بالحضور ثم تحدثت عن أهمية التطوع وخدمة المجتمع، ثم تلاوة عطرة للقرآن الكريم من المتطوع في فريق وبعدين؟! نورالدين بركة، تلاها عرض لفيلم عن إنجازات فرق الجهاز التطوعي الـ 4 في برنامج أوفياء.

تبعها كلمة لمجذوب تحدث عن أهمية الجهاز التطوعي في المؤسسة متوجهاً بالشكر له ومنوهاً بعمل جميع الفرق التطوعية، داعياً الله أن يكون أجر عمل هذه الفرق التطوعية في الدنيا والآخرة. ليتم بعدها تكريمه من قبل فريق أوفياء على احتضانه العمل التطوعي.

 كما جرى تكريم منسقة برنامج أوفياء وفيقة عنتر والمشرفة أميرة نا صر من قبل الكشاف المسلم، بالإضافة لمفاجئة تكريم وتقديم درع عربون شكر من قبل فريق وبعدين؟! لعنتر.

الوفد ألقى كلمة توجه بالشكر للمتطوعين معبراً عن محبته للبنان والعمل مع الرعاية، منوهاً بتقديمها المساعدات للنازحين السوريين وخاصة في رمضان ومباركاً بقرب حلول عيد الفطر السعيد.

هذا بالإضافة لتكريم منسقة المشرفات حنين الخطيب ومسؤولة فريق كرمالك آلاء بو ضاهر. وجرى تكريم الخطاط عمر مدور على بصمته في تنفيذ مشروع إحياء الأحياء والمصور مصعب عنتر ومؤسسة الرواس على جهودهم التطوعية في التغطية الإعلامية كذلك.

وتكريماً لتفوقه على دفعته في جامعة الحريري وحصوله على المرتبة الأولى، قُدم درع للمتطوع المهندس نورالدين بركة. واختتمت التكريمات مع المتطوعات في الكشاف المسلم فوج عائشة ام االمؤمنين.

وفي الختام جرى إلتقاط الصور الجماعية للمكرمين والمتطوعين.


































التعليقات