جعجع امام وفد بلديات جزين: "القوات" تسعى بكل قوة لوقف عملية بيع الأراضي في جزين

جعجع امام وفد بلديات جزين: "القوات" تسعى بكل قوة لوقف عملية بيع الأراضي في جزين
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس حزب “القوات اللبنانية”  الدكتور سمير جعجع في معراب وفداً من بلديات جزين ضمّ البلدات التالية: جزين-عين مجدلين، عازور، انان، كفرفالوس، صيدون، الميدان، بيصور، بحنين، محاربيه، وادي الليمون، صباح، حيطورة، وادي بعنقودين، جرنايا، بتدين اللقش، المجيدل، ولبعا، في حضور مخاتير المنطقة ومنسق القوات في جزين جوزيف عازوري.

وقد ألقى جعجع كلمة طمّأن فيها أهالي منطقة جزين الى “أن حزب القوات اللبنانية يسعى ويجهد بكل ما أُوتي من قوة لوقف عملية بيع الأراضي في جزين، وقد لوحظ بعض التراجع لهذه الحركة مؤخراً”، داعياً أهالي المنطقة الى التشبُث أكثر فأكثر بأرضهم والحفاظ عليها.

وكشف جعجع “ان نواب القوات سيقدمون اقتراح قانون يقضي بأن أي عملية بيع لا توافق عليها البلدية لا يمكن أن تتم، وسنستمر حتى إقرار هذا الاقتراح في مجلس النواب عندما تعود الحياة اليه”.

ودعا رئيس القوات أهالي المنطقة الى التعاطي مع اللاجئين السوريين بكل إنسانية، مشيراً الى انه “يجب التمييز بين اللاجئين السوريين والفلسطينيين، باعتبار أنه بمجرد ما أن يحصل حلّ ما في سوريا سيعود هؤلاء فوراً الى بلادهم، ونحن بانتظار انتهاء الأزمة في سوريا لكي يعود كل اللاجئين الى ديارهم”.

التعليقات