المحافظ "الرجوب" ينفي وجود أي فلتان أمني في نابلس : في رؤوس المغرضين فقط !
رام الله -خاص دنيا الوطن
نفى محافظ نابلس أكرم الرجوب ما تم تداوله من انباء عن وجود اشتباكات بين اجهزة أمن نابلس ومجهولين امس قائلا: " لم يحدث اطلاق نار بالمطلق على أجهزة الأمن ، وما حدث ان هناك مجموعة من الشباب أرادوا أن يضعو بسطات على الطريق والبلدية قامت بمنعهم"، مشيرا إلى ان اجهزة الامن كانت بجانب رجال مفتشي البلدية فقط.
وأضاف في حديث خاص لـ"دنيا الوطن" : " حصل بعض الاشتباكات في الأيدي ، بين عناصر الأمن واصحاب البسطات ،ومن يقول أن الأمن قد أطلق النار أو أن المواطنون أطلقو النار فهو كاذب"، لافتا إلى أنه تم اعتقال أحد الأشخاص من الشبان وهو من قام بالاعتداء على أحد أفراد الشرطة .
وأكد رجوب عدم وجود أي نوع من الفلتان الأمني في نابلس متمما: " ذلك الفلتان موجود فقط في رؤوس المغرضين".
وأفادت أنباء صحفية أن اشتباكات عنيفة اندلعت مساء أمس الأحد بين مسلحين وعناصر من الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في أنحاء متفرقة من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية
وقالت الأنباء أن شهود عيان أفادوا أن عناصر من الأجهزة الأمنية حاصرت مداخل البلدة القديمة وسط المدينة؛ تمهيداً لاقتحام منازل فيها بحثا عن مطلوبين لديها، وذلك ضمن الحملة الأمنية التي بدأت الليلة الماضية في المدينة.
نفى محافظ نابلس أكرم الرجوب ما تم تداوله من انباء عن وجود اشتباكات بين اجهزة أمن نابلس ومجهولين امس قائلا: " لم يحدث اطلاق نار بالمطلق على أجهزة الأمن ، وما حدث ان هناك مجموعة من الشباب أرادوا أن يضعو بسطات على الطريق والبلدية قامت بمنعهم"، مشيرا إلى ان اجهزة الامن كانت بجانب رجال مفتشي البلدية فقط.
وأضاف في حديث خاص لـ"دنيا الوطن" : " حصل بعض الاشتباكات في الأيدي ، بين عناصر الأمن واصحاب البسطات ،ومن يقول أن الأمن قد أطلق النار أو أن المواطنون أطلقو النار فهو كاذب"، لافتا إلى أنه تم اعتقال أحد الأشخاص من الشبان وهو من قام بالاعتداء على أحد أفراد الشرطة .
وأكد رجوب عدم وجود أي نوع من الفلتان الأمني في نابلس متمما: " ذلك الفلتان موجود فقط في رؤوس المغرضين".
وأفادت أنباء صحفية أن اشتباكات عنيفة اندلعت مساء أمس الأحد بين مسلحين وعناصر من الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في أنحاء متفرقة من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية
وقالت الأنباء أن شهود عيان أفادوا أن عناصر من الأجهزة الأمنية حاصرت مداخل البلدة القديمة وسط المدينة؛ تمهيداً لاقتحام منازل فيها بحثا عن مطلوبين لديها، وذلك ضمن الحملة الأمنية التي بدأت الليلة الماضية في المدينة.
