وفد من "أبفي" يزور مركز دبي للرعاية الخاصة

وفد من "أبفي" يزور مركز دبي للرعاية الخاصة
رام الله - دنيا الوطن
في إطار المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص قام وفد من شركة "أبفي" بجولة في مركز دبي للرعاية الخاصة ومشاركة الطلاب مجريات يومهم الدراسي، كما اطلع الوفد على طبيعة عمل المركز والتقى مسؤولي وأطفال المركز، وذلك بهدف المساهمة برفع الوعي بالخدمات التي يقدمها المركز في أوساط المجتمع، واستمع الوفد، الذي ترأسه د. سامي آبي نخول، المدير العام لشركة "أبفي" بدول الخليج، وضمّ عدداً من الموظفين، إلى شرح مفصل من إدارة المركز عن كافة الخدمات والفعاليات التي يقدمها المركز لرواده.

وشاهد موظفو "أبفي" عددًا من العروض الفنية التي تضمنت بعض من فقرات الغناء والرقص التي قدمها طلاب المركز ونالت إعجاب الحضور، كما شارك الموظفون الطلاب بعض الأنشطة الصفية مثل الطابور الصباحي، و بعض أنشطة الصفوف المختلفة بهدف الاطلاع في البداية على كيفية بناء مركز دبي للرعاية الخاصة لقدرات الطلاب وصقل طاقاتهم،  من خلال عدة أنشطة منها المهن الحِرفية وفن الطهي والرسم والتلوين.

وبهذه الزيارة صرح سامي آبي نخول، مدير عام شركة "أبفي" بدول الخليج، بأن هذه الزيارة تأتي في إطار مسؤوليتنا المجتمعية وحرصاً منا على توطيد أواصر العلاقة مع مركز دبي للرعاية الخاصة، في سياق التنمية المجتمعية، وقد لمسنا اهتماماً كبيراً برعاية الأطفال وتعليمهم من القائمين على المركز، فكانت مناسبة مهمة كي نتعرف منهم على التطورات الجارية في المركز ونقدّم لهم الشكر والدعم.

وأضاف، توقعت أن تنتابني مشاعر من التعاطف مع هؤلاء الطلاب، إلا إنني أدركت في نهاية المطاف بأن هؤلاء الأطفال استطاعوا أن يلهموني قدراً كبيراً من القوة والسعادة.

وأشارت د. نيبال دهبة، المدير الإقليمي للعلاقات الخارجية بـ "أبفي" إلى حرص الشركة على تنمية اتجاهات مجتمعية إيجابية نحو ذوي الاحتياجات الخاصة، وعلى تنظيم مثل هذه الزيارات ليس في المناسبات الاجتماعية فحسب، بل كبرنامج إنساني اجتماعي مستمر طوال العام، لما له من أثر إيجابي كبير من الناحيتين النفسية والاجتماعية على ذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت: أن الزيارة تندرج تحت إطار التعاون مع شركاء "أبفي" الاستراتيجيين داخل دولة الإمارات ممن يمتلكون العديد من المبادرات المجتمعية الإنسانية التي تخدم فئات المجتمع وعلى وجه الخصوص فئة ذوي الإعاقة كما أنها مبادرة ذاتية تزرع بداخل موظفينا الحرص على تقديم العمــــل الخيري.